Monday 22 January 2018

الفوركس التحوط المستغل - عصام


هل هذه المنتجات الأصلية والعمل نعم، جميع المنتجات هي الأصلي والعمل كما المطورين مصممة لهم للعمل. ولكن كما أننا لسنا المطور من المنتجات، نحن لسنا مسؤولين عن الأداء أو المطالبات من مطوري هذه النظم ونحن don8217t توفير ضمان استعادة الاموال مع هذه المنتجات. يرجى بذل العناية الواجبة الخاصة بك حتى تعرف ما كنت شراء، وهناك العشرات من المنتديات الجيدة ومواقع مراجعة على شبكة الإنترنت التي يمكنك الحصول على معلومات منحازة من. أيضا كما تم إنشاء بعض المنتجات لتشغيل على الإصدارات القديمة MT4 فقط (v594 أو أقل)، في حين أن آخرين سوف تعمل على الإصدارات MT4 الجديدة (V600 أو أعلى)، فمن مسؤوليتكم لاختيار النظام الصحيح لنسخة MT4 الخاص بك. نحن لسنا مسؤولين إذا كنت haven8217t جعل الخلفية الخاصة بك الاختيار على المنتج وشراء شيء غير متوافق مع النظام الأساسي الخاص بك. مرة أخرى: يرجى بذل العناية الواجبة الخاصة بك حتى تعرف ما كنت شراء، وهناك العشرات من المنتديات الجيدة ومواقع مراجعة على شبكة الإنترنت التي يمكنك الحصول على معلومات منحازة من. ملف بدف الذي تلقيته محمي بكلمة مرور وطلب مفتاح تنشيط. متى سوف أحصل عليه بعض قوات الدفاع الشعبي - s هي كلمة السر المحمية. عند محاولة فتحه، سترى معرف الجهاز في الجزء السفلي من نافذة التنشيط. يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أن الجهاز معرف وسوف نرسل لك مفتاح التنشيط في 24hrs كحد أقصى (عادة في وقت أقرب بكثير). سوف تساعدني في استخدام البرنامج سوف تحصل على البرنامج مع دليل المستخدم it8217s. يجب أن تحتوي على جميع المعلومات اللازمة حول كيفية تثبيت واستخدامها. ونحن لسنا المطورين من هذه المنتجات، ونحن can8217t تقديم خدمة دعم إضافية حول كيفية استخدام البرنامج. يجب أن يحتوي دليل المستخدم على جميع المعلومات الضرورية. تلقيت ملف رارزيب. كيف يمكنني فتحه يمكنك فتح ملفات رارزيب مع برنامج وينرار مجانا. تلقيت دورة فيديو. أي لاعب وسائل الإعلام هو واحد الموصى بها للاستخدام نوصي لاستخدام فلك لاعب الحرة، فمن الأفضل. أمرت فيلكورس كبيرة وتلقى العديد من وصلات التحميل. هل هو مجاني لتحميل من هذه المواقع نعم، يمكنك تحميل الملفات مجانا، ببساطة اختيار خيار التحميل المجاني على صفحة ويب. عندما تحميل الملفات، سرعة التحميل بطيئة وتعطل في الوسط. ماذا يمكنني أن أفعل We8217d نوصي للعثور على مصدر إنترنت أكثر موثوقية إذا كنت 8217re وجود مشاكل مع اتصال الإنترنت الخاص بك. I8217m خالق أحد الأنظمة وأريد منك حذفه من موقع الويب الخاص بك. ماذا يمكنني أن أفعل مسؤول الموقع non8217t تحمل أي انتهاكات حقوق الطبع والنشر، لذلك لا تتردد في الاتصال بنا عبر نموذج الاتصال لدينا. وسوف نقوم بإزالة المنتج في 24hrs بعد تلقي الإخطار، ونحن أيضا القائمة السوداء لذلك فإنه يمكن عرضت 8217t في future. scalping باستخدام التحوط هو على الرسم البياني الخاص بك. وعادة ما ينتهي التداول M5 في اليوم. ولكن التداول الخاص بك يستمر في اليوم الثاني وإذا كان السوق متقطع، يمكن أن تستمر 1 أسوأ حالة في الأسبوع. بالنسبة لبعض الوسطاء غرامة لتداول يوم ولكن لفة (أوسد) هو رهيب. وأنت تدفع 3 مرات انتشار إلى وسيط من إذا قمت بإغلاق الخسارة على الفور. هل من المهم لتحويل الخسارة إلى الربح معظم الحالات، والناس يقضون الكثير من الجهد. لا تقبل الخسارة. لتحويل الخسارة إلى أن يكون، مثال واحد هو المتوسط. بعض الفرص في الربح، وبعض الفرص في تفجير. إذا كنت تعتقد بقوة أن النظام 1 هو الصحيح ولن إغلاقه للاعتراف خطأ. يمكنك وقف الخسارة في -50pip ووضع حد آخر أمر قصير في -50pip عندما يصل السعر يصل إلى -100pip مقابل طلبك 1ST قصيرة. وهذا على حد سواء يحد من السحب الخاص بك ويسمح لك التمسك الاتجاه الخاص بك يعتقد عندما الجنون السوق السلام إلى أسفل والعودة إلى حيث بدأت. وقد ذكر هذا في جاكوس مكافحة التحوط استراتيجية في صفحته الأولى من مجلة المنزل. وأنا مقتنع بأن المرء سيكون أكثر منطقية إذا كان التداول مع اعتقاد أو اقتناع اتجاه السوق. كان كيندا الحصول على الشعور كنت ضجيجا رأسي ضد جدار هناك. أنا أعرف النتائج إم الحصول على استخدام ماسد والتحوط. نسيت أن أذكر أنني استخدم نقاط المحورية أيضا. تميل حركة السعر إلى الانتقال إلى نقاط محورية. نقاط مرجعية جيدة للدعم والمقاومة. و فيبو كما تتطلب التجارة. سوء استخدام أي شيء تقريبا يمكنني الحصول على يدي على لتوضيح الوضع، ولكن بلدي التركيز الرئيسي هو ماسد. جيد مؤشر الاتجاه الصلبة. رعاية لتبادل شيء عن الاستراتيجية الخاصة بك جميع الأذنين هنا. أو عيون أيا كان. يمكنني استخدام استراتيجية مماثلة جدا لك (التحوط بدلا من وقف الخسارة للضغط على نقاط اضافية عند الكشف عن إعداد ماكد جيدة الاختلاف). أنا أيضا استخدام هيكين أشي على 1M و 5 M لتحسين الإدخالات مع إبقاء العين على 1H و 4H ماسد للاتجاهات وعكس على المدى الطويل. يمكنك شرح كيفية إدارة حجم العقد الخاص بك (مارتينغال أو) لكل أمر الحد الذي يتم اتخاذه قبل أن يتم ضرب تب المطلوب أنا لست متطورة جدا. وأنا أكثر أو أقل في مرحلة الاختبار. أنا أحب أن استخدام حساب الجزئي لأنه لديه يشعر من المال الحقيقي ولكن من كميات صغيرة جدا. في ذهني أنا مضاعفة كل شيء بنسبة 10، وعندما أنا واثق من أنني سوف تستخدم الكثير أكبر. اسمحوا لي أن أقول هذه ليست استراتيجية تقوم على التحوط. التحوط هو أداة فقط. وأنا أتطلع إلى التقاط خطوات كبيرة على إطارات مرات أقل في انعكاسات وتصحيحات صحية. التحوط هو وسيلة لتقليل الخسارة وربما تحويل الخسارة إلى أرباح. من الناحية المثالية أريد أن أدخل في الوقت المناسب لفروة الرأس. لذلك أنا إدخال 1 مصغرة الكثير في البداية. على سبيل المثال ساكي أقول قصيرة. بدلا من وقف الخسارة وضع حد شراء ل 1 مصغرة الكثير. إذا كان يتعارض مع الموقف القصير ويتم تشغيل حد الشراء أنا فقط البقاء في ذلك لفترة وجيزة جدا. حتى يبدو أن نفاد البخار، يمكن أن يكون 5 نقاط، يمكن أن يكون 10 أيا كان. أغلق من أجل الربح و الانتظار. إذا يبدأ لترتفع مرة أخرى ويأخذ من ارتفاع أنا أدخل لفترة طويلة مرة أخرى والخروج بسرعة نفس كما كان من قبل. وفي الوقت نفسه قصيرة الأصلي لا يزال مفتوحا. إذا كان الإعداد هو الصحيح، فإن تحرك السعر تتحول أخيرا إلى عكس أو الارتداد والقصيرة سوف تصبح مربحة. هذا هو السبب في أنني لا البقاء في مراكز شراء لفترة طويلة جدا، وأنا لا أريد أن تتعثر في فترة طويلة عندما قصيرة يأخذ عقد. لذلك لدي بعض الأرباح المحققة، ربما 10 أو 20 نقطة ربما الآن أن الاتجاه هو الذهاب قصيرة. وموقفي الأصلي قد تصبح مربحة. ولكن حتى لو لم يكن مجموع مجموع قصيرة و 2 لونغ يخرج للربح الكلي إذا اخترت لإغلاق جميع المواقف. أشياء أخرى يمكن القيام به. المزيد من الطلبات يمكن فتح مغلقة، الخ ولكن هذا هو الأساسي. ولكن هذا هو فقط إذا لم أكن قبض تماما على القمة. لا وقت لنضيع وموقعي الأصلي قد تصبح مربحة. ولكن حتى لو لم يكن مجموع مجموع قصيرة و 2 لونغ يخرج للربح الكلي إذا اخترت لإغلاق جميع المواقف. أستطيع أن أرى نمط التداول الخاص بك يمكن أن نرى بعض الفوائد ولكن كيف يمكنك أن تقول الربح إذا كنت تفقد على الجانب الآخر من موقفكم قد يكون كذلك التعادل لا حتى التفكير في الانتشار، هل يمكن الثابتة والمتنقلة. شرح أكثر على هذا. يحدث هذا عندما ينعكس التداول. هذه الإستراتيجية التحوطية هي مجرد أداة في المجموعة. ليست استراتيجية لبناء حولها. أنا فقط استخدامه عندما كنت قد دخلت التجارة تحاول التقاط أعلى أو أسفل قليلا في وقت مبكر جدا. أنا استخدامه جنبا إلى جنب مع ماسد. إن إضافة الربح من التحوط الأول، والحصول على التحوط الثاني، ومن ثم استبعاد أي خسارة من الوضع الأصلي (بعد التحرك مرة أخرى في ذلك الاتجاه) وهو بعد إغلاق التحوطات، غالبا ما يظهر ربحا عاما حتى لو كان الوضع الأصلي لا تظهر أرباحا في حد ذاتها. لا وقت لتضيعه

No comments:

Post a Comment